6 يونيو 2009

الرخيصة..و النخاسين الجدد

الوان مثيرة للانتباه..شعر طليق يتحرك في كافة الإتجاهات..ملابس ضيقة تكشف أكثر مما تخفي..تكشف عن أنوثة نابتة..و تضاريس ذات انحناءات ملفتة..قميص مفتوح منه عدة أزرار أو تي شيرت ذو فتحة واسعة أو توب من الكارينا اللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااصق على كلللللللللللللل أجزاء الصدر ..أيا كان ما ترتديه فالمطلوب هو إبراز ليس فقط حجم الصدر .. و لكن مطلوب إبراز جزء منه للتدليل على صحة خيال المشاهد حول لون و حجم و ملمس هذا المختبئ المكشوف..بنطلون ضيق يتعجب البعض كيف دخل أصلا (لو كان جينز) يبرز حجم (لامؤاخذة) المؤخرة الـ(sexy) أو المثيرة جنسيا و استدارتها , و في الزمخشري لإظهار (حد) الملبوس الداخلي أسفل البنطلون في نوع من فن الإخفاء المظهر أو الإظهار المخفي..المهم إن نوع ال(.....)يظهر هل هو عادي و لا سترينج و لا..ولا..ولا..

عطر مثير يسبقها بعدة أمتار يهفهف و يجعل جميع من في الطريق ينظرون من أي اتجاه أتت تلك الروائح الجميلة المثيرة ..
كعب عالي يدق الأرض للدلالة على أنوثة طاغية ..حركات مدروسة تجعل كل ما سبق من تضاريس تهتز و يهتز معها قلوب و عقول و عضلات و أعضاء الشباب في الطريق ؟

ما سبق قد يكون مجتمعا أو منفردا..و قد يكون خليط ..قد تكون الفتاة محجبة أو غير محجبة..
ما سبق ليس وصفا لفتاة تعمل بالدعارة ..رغم أنه يبدو كذلك..لكنه وصف لملابس و حركات بعض فتيات الشارع المصري من كافة أطيافه بدءا من الطبقة العليا بفئتيها المحدثة و القديمة و انتهاءا بالطبقات الدنيا من الشعب..

و الغريب في الموضوع أنها و المدافعين عن حريتها في التشبه بالعاهرات يتشنجن كثيرا لو فقد أحد الشباب (المشاهدين لها على تلك الحال) القدرة على التحكم في عضلات يده و امتدت إليها بـ(قفشة) فوق أو (قرصة) تحت أو بإصبع من هنا أو هناك ..و أتعجب..إذن ما المقصود من فاترينة عرض البضاعة الجنسية تلك ؟
أهي مجرد الرغبة في الإحساس أنك مثيرة ؟ ما دام ذلك هو المطلوب و قد أثرت ذلك الشاب فلماذا البكاء على الأخلاق و الشهامة المفتقدة والصراخ عن الحياء المخدوش(ده طلع عندها حياء و بيتخدش كمان) مادام هذا هو غرضك من العرض ؟
أهي الرغبة في الإحساس أنك جميلة أو مرغوبة ؟
أهي الرغبة في البحث عن ذلك الـ(قرني) الذي يرغب في التباهي بك أمام أصدقائه :
(شوفتو مراتي حلوة ازاي – يا بختك يا ولا..دي البت خطيبتك دي عليها أوبشن..فحت)

تتعجب أيضا من ذوي القرون والدها و أخوها و ابن عمها و ابن خالتها كيف تركوها تخرج هكذا ؟ و هل يعلمون ما الذي يمكن أن يحدث بالخارج؟

أتعجب من الليبراليين الذين لا يرون تحرير المرأة إلا من ملابسها و أخلاقها و حياؤها و إسلامها .. و لا يرون تحريرها من الجهل و التخلف و الإستغلال الجنسي على أيدي النخاسين الجدد.

في القديم .. كانت الأمة التي تباع و تشترى , تقف عارية في السوق حتى يستطيع المشتري رؤيتها (على عينك يا تاجر) و يتفحصها و يتمحصها قبل الشراء خوفا من أن تظهر عيوب بالسلعة المبيعة ..

اليوم .. تقف الفتاة العصرية التي ترغب في الزواج شبه عارية لكي يستطيع العريس (أبو قرون ) من أن يشاهد و يدقق و يفحص و يتمحص و يتأكد من جودتها الجسدية بغض النظر عن الأخلاق أو التربية أو الثقافة أو الدين أو الحسب و النسب.

و تقف أخرى أيضا شبه عارية لكي تقنع المدير أنها كفء جدا..كفء خالص للعمل بالوظيفة المطلوب لها فتاة جميلة مثقفة متفتحة ( الأزرار و السست ) تجد في العمل و تقبل السهر (ما هو لازم نسهر علشان نشتغل)

عندما أشاهد تلك الفتيات تقفز على الفور صورة نمطية للعاهرة التي تبيع شرفها مقابل المال..أو مقابل وعد بالزواج أو مقابل وظيفة..أو مقابل أي شئ مادي رخيص مقارنة بقيم كقيم الشرف و الحياء و الأخلاق.

كلامي ليس المقصود منه فقط الفتيات غير المحجبات..بل كل فتاة تخات عن حياءها و شرفها و أخلاقها حتى لو كانت ترتدي إسدال أو خمار أو نقاب .. فالعبرة ليست فقط بما نرتدي ,بل كما قال الله عز و جل..


(يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ)


ملحوظة:أضحكني كثيرا كلام إحدى المدونات (المعروفة بعدائها الشديد لكل ما هو إسلامي) عن موضوع اغتصاب المرأة ذات ال95 عاما.. حيث ترى سيادتها أن ذلك بسبب الشيوخ الذين اختزلو المرأة في جسد (SEXY). ما أضحكني هو أنني متأكد أن الكثير من الشيوخ لا يعرفون أصلا معنى الكلمة..كما أن الشيوخ عندما يتكلمون عن جسد المرأة يأمرون بما أمر الله به و هو غض البصر..لكن العيب ليس في الشيوخ و المتدينين..العيب في النخاسين الجدد.


ملحوظة أخرى: حتى لا أجلد يوم القيامة بجريمة قذف المحصنات و حتى لا أقع في خطأ التعميم فليس كل متبرجة أو محجبة مقصودة ..لكن فقط تلك التي قصدها الرسول صلى الله عليه و سلم حين قال ما معناه ( المرأة إذا استعطرت و مرت بالقوم ليجدوا ريحها فهي كذا و كذا يعني زانية)

هناك تعليقان (2):

أحمد عاطف يقول...

الطائر الحر

النخاسين الجدد أخذوا أول ما أخذوا عدوا لهم الاسلام لانه يأمر بالستر

ولأنهم من هواة التعري وتهوية اللي مبيتهواش عشان متجيلوش عته

الممت كل الجوانب في الموضوع

ادعوك بالنظر لمدونتي في موضوع اجازة وخلصت ربما تجد ما يمكن ان نشترك فيه

تحياتي ياحر

طائرٌ حر يقول...

شكرا يا احمد على الدعوة الكريمة و شرفتني